soukhnah.com

إلى جميع الأعضاء رابط منتديات السخنة : www.al-sukhnah.net
منتديات السخنة أبداع متميز بلا حدود
أهلا وسهلا بك في شبكة منتديات السخنة الأستراتيجية

    حكاية آخر الليل...بقلم عراب المافيا*

    شاطر
    avatar
    عراب المافيا
    عضو فعال
    عضو فعال

    عدد المساهمات : 28
    تاريخ التسجيل : 29/09/2010

    حكاية آخر الليل...بقلم عراب المافيا*

    مُساهمة من طرف عراب المافيا في الإثنين أكتوبر 18, 2010 2:28 pm



    اشترى احد الأغنياء مدرسة مع كافة تجهيزاتها،بما فيها الأساتذة الذين قبلوا أن يكونوا من أثاث المدرسة ، وكان لهذا الغني ولدا وحيدا مشهورا بالغباء المكتسب ( والغباء المكتسب هو الغباء الذي يصيب الإنسان نتيجة ظروف بعد الولادة) وقد أصبح هذا الشاب غبيا لكثرة الأموال التي يحصل عليها من أبيه دون كد أو عناء،فكثرة الأموال بين يدي الأولاد تجعل منهم عالة على أنفسهم ، فلا تفكير ولا عمل فيصابوا بالبلادة والخمول ، وقد يصبح الولد مجرما منحرفا كما أصبحنا نسمع عن بعض المجرمين المنحدرين من عائلات غنية ومشهورة

    بعد أن اشترى هذا الغني المدرسة عين ابنه الغبي مديرا لها ، وهو يعلم أن ابنه لا يميز بين الخمسة و الطمسة ،ومع ذلك فقد قدم بعض الأساتذة استقالتهم وبقي البعض الآخر في المدرسة تحت إشراف هذا المدير الغبي .



    ابتدأت الدراسة وابتدأ الأولاد بالتعليم .......

    ولان المدير غبي والأساتذة الذين يعملون معه أغبى منه ، فإن هذه المدرسة اشتهرت بغباء الطلاب أيضاً،ومع ذلك فقد بدأت تتوافد عليهم جموع الطلاب للتسجيل عندهم وأصبحت هذه المدرسة رمزا للمفاخرة والتباهي لان روادها من الأغنياء .

    في هذه المدرسة تعلم الأولاد الغش ،وللغش أنواع، فهناك غش النفس وهناك غش الغير وهناك غش الوالدين وهناك غش الزوجة ، وأيضاً هناك غش الوطن والضمير،ومن يصبح فنانا بالغش تهون عليه كل الأمور.

    كان المدير يجمع الهيئة التدريسية بين الحين والآخر ليتأكد انه مازال مديرا لهذه المدرسة الفاضلة !!!... وقد قال في إحدى خطبه :

    نحن اكبر مدرسة خاصة في هذه المدينة وطلابنا من أغنى أغنياء البلد وسيكون منكم العلماء والعظماء وستعتمد عليكم الدولة في إدارة شؤونها في المستقبل،لذلك نرجو منكم الجد في تحصيل العلوم ............ ومنشان الله لا تخجلونا....

    تخرجت الدفعة الأولى من المدرسة وأقيم حفل ضخم دعي إليه وجهاء وأولياء الأمور والطلبة ، وما هي إلا فترة قصيرة حتى أصبح كل واحد من خريجي المدرسة يشغل منصبا رفيعا..... وتوالت الأيام ولم تعد الشهادات تعني إلا،الإمضاء، والختم ، والتأشيرة.... والحاجب والسكرتيرة،وإذا ما عجبته لازم يجيب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    مع تحيات عراب المافيا,منتديات السخنة دوت كوم:
    http://img139.imageshack.us/img139/5775/uuoou10.jpg

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 14, 2017 10:10 am